ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

فوائد العسل بالقرفه

العناية بالشعر و البشرة باستخدام العسل مع القرفة من اهم الاساليب الطبيعيه للعنايه بالبشره للاطفال والكبار و الشباب و ايضا التخلص من حبوب الشباب بالنسبه للشباب في مرحله المراهقه . 
التخلص من حب الشباب:

 يتم اولا خلط  العسل مع القرفة و وضع  المزيج على البثور و بعد ذلك قومي بغسل  الوجه عند الاستيقاظ وايضا كرري هذه العمليه يوميا لتحصلين علي وجه به نضاره واشراقه مميزه ومختلفه كل يوم عن سابقا . 


تساقط الشعر:


إذا كان الشعر يتساقط  لديك  و اوشكت ايضا ان تجون بدون شعر او اصلع هذا مؤذي للغايه و ايضا غير محبوب بالمره ،  امزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرفة،  ثم قومي دلك رأسك بالمزيج  ثم بعد هذه الخطوه يتم غسل الشعر جيدا بالماء البارد الكثيف . 

فوايد القرفة مع العسل 

_التهابات المفاصل:


يتم في بدايه الامر ملأ كوب من الماء الساخن ثم بعد ذلك يتم اضافه ملعقتين كبيرتين من العسل و ايضا بعد ذلك يتم اضافه القرفه ايضا وهذه التجربه العمليه يتم عملها في ليلا و نهار او عند الاستيقاظ من النوم مباشره  و ايضا هذه التجربه تدل علي الوقايه من جميع امراض التهابات المفاصل والشفاء منها . 

_التهاب المرارة:


بالنسبه لالتهابات المراره يتم عمل الاتي يتم وضع كوب من الماء البارد او الدافي علي درجه حراره معينه ووضع ملعقتين واحده ملعقه كبيره من العسل و الاخري ملعقتين كبرتين من القرفه المطحونه بالتأكيد هذه الوضفه ايضا تعمل علي تخفيف الم المراره وتحمي المراره من أيه التهابات تعاني منها .  

الكوليسترول:


في بدايه الامر يتم عمل كوب من الشاي الاحمر العادي و يفضل ان يكون  الشاي ذو المذاق الخفيف ويتم اضافه له ملعقتين كبيرتين من العسل الابيض و ايضا ثلاثه ملاعق كبيره من القرفه المطحون و بعد تقريبا اربع ساعات سوف تلاحظ فرق انخفاض الكوليسترول عن معدله الاساسي بنسبه عاليه .  

مشاكل القلب:

بالنسبه بالطبع لمشاكل القلب عامه فالعسل الابيض هو الحل بالتأكيد لعلاجها فمن ثم يكون كالاتي يتم مزج في بدايه الامر القرفه المطحون الي العسل الابيض ثم يتم الافطار بها علي الريق لمده لا تقل عن شهر وهذا هو علاج اساسي و رئيسي لكل امراض القلب و انسداد الشرايين المسدود و بأنخفاض الكوليسترول في الدم سوف يكون القلب محمي و محصن من الذبحات .  

علاج البرد و الانفلونزا : 

في حاله الاصابه بنزلات البرد او الانفلونزا الموسميه او الصيفيه او ايه انواع البرد والانفلونزا يتم خلط ملهقهرمن العسل يوميا وربع ملعقه من القرفه ويتم تكرار هذه العمليه لمده اربع ايام مرارا وتكرارا حتي يتم التخلص نهائيا من احتفان الزور و ايضا مشاكل الجيوب الانفيه وتوسيع الشعب الهوائيه والتخلص من البرد ومشاكله. 

المناعة:

في هذه الحاله لابد من تناول العسل يوميا و يفضل ان يكون علي الريق من اجل  مناعه قويه وتحصين من كل انواع الميكروبات و محاوبه الفيروسات و البكتيريا الضاره بالجسم


فقدان الوزن:




خذوا العسل والقرفة واغلوهما في كوب من الماء. ارتشفوا هذا المزيج قبل الفطار  وقبل الأكل ب 30 دقيقة.

ليست هناك تعليقات